تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

كاشف المعادن النفيثه ايزي واي سمارت

17/يوليو/2024 22:41   خدمات   جده   8 الآراء المرجعي: 15481

موقعك: جده

السعر: 1 ﷼


كاشف المعادن النفيثه ايزي واي سمارت

اصغر جهاز كشف الذهب بنظامي الرادار الاستشعاري ونظام التصوير ثلاثي الأبعاد

جهاز "إيزي واي سمارت" هو أصغر جهاز في العالم يجمع بين نظامين للكشف عن الذهب والمعادن والكنوز الدفينة. يتميز هذا الجهاز المتطور من مصنع "جير ديتكت" الألماني بأنه يعمل بنظامي الرادار الاستشعاري ونظام التصوير ثلاثي الأبعاد ويصل إلى عمق 18 مترًا في باطن الأرض ومدى أمامي يصل إلى 2000 متر بالنظام الاستشعاري.

"إيزي واي سمارت" هو جهاز متخصص في عمليات التنقيب والبحث عن الذهب والمعادن الثمينة والدفائن والكهوف والفراغات في باطن الأرض بكل أمان وسهولة. يتميز بحجمه الصغير مما يجعله سهل الحمل والاستخدام.

لم تتوقف شركة "جير ديتكت" الألمانية عند تصميم الأجهزة وطرحها في الأسواق بل استمرت في تطوير أجهزتها لتلبية احتياجات المستخدمين. فقد حققت نجاحًا كبيرًا بالتعاون مع شركة "UIG detectors" في جهاز "إيزي واي بلس" وقامت بتطويره كليًا إلى جهاز "إيزي واي سمارت" الحديث لمساعدة المنقبين والباحثين على اختصار الوقت والمسافة في البحث عن الهدف.

يعتبر "إيزي واي سمارت" من أفضل الصناعات الألمانية وحاصل على شهادة "CE" الأوروبية وفقًا للمواصفات العالمية بالإضافة إلى شهادة "ISO 9001" الدولية وفقًا للمواصفات والمقاييس العالمية. يستخدم الجهاز الأنظمة التصويرية ثلاثية الأبعاد لتحديد أماكن الدفائن تحت الأرض مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناطق التي لا يتوفر بها الذهب الخام ولكن تحتوي على دلالات ورموز حول كنوز ودفائن قديمة.

لطلب الجهاز او الاستفسار يرجى التواصل عبر الرقم التالي :

00971543677699

للتواصل واتس اب :

https://api.whatsapp.com/send?phone=971543677699

لزيارة موقع ديتيكتورز شوب :

https://detectors-shop.com/ar/product/easy-way-smart/

https://detectors-shop.com

https://gerdetect-dxb.com/

مقر الشركة في الإمارات العربية المتحدة - دبي - ديره - شارع صلاح الدين – مقابل مركز الغرير - مبنى تكنيك للشركات - الطابق الثالث شركة رقم 301

#اجهزة_كشف_الذهب#جهاز_كشف_الذهب#اصغر_جهاز_كشف_الذهب

#اجهزة_كشف_المعادن#جهاز_كشف_المعادن

#جهاز_كشف_الذهب#اجهزة_كشف_الذهب#احدث_اجهزة_كشف_الذهب#ايزي_واي_سمارت

 

 

التعليقات


ضع تعليق