تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

صيانة ال جي باهناسيا - 01010916814

18/أغسطس/2024 18:35   خدمات   الرياض   8 الآراء المرجعي: 17720

موقعك: الرياض

السعر: اتصل بنا قابل للتفاوض


مركز صيانة ال جي باهناسيا

يوجد العديد من مراكز صيانة ال جي باهناسيا فتستطيع التوجه إلى أي فرع متواجد بالقرب من منزلك لتصل بسرعة وتحصل علي الصيانة المرغوب بها لجهازك فإذا كنت تقيم بداخل محافظة اهناسيا يوجد امامك أكثر من فرع لتحصل علي الصيانة بداخله ولكن تأكد أن الفرع الذي ذهبت إليه من ضمن فروع توكيل ال جي.

يوفر مركز صيانة ال جي اهناسيا خدماته عبر عدة مراكز وفروع صيانة على مستوى المحافظة.

نحرص دائماً على توفير اعلى جودة للخدمة وسرعة في اداء وتنفيذ طلبات الصيانة وتلبية احتياجات عملائنا في اهناسيا على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة المتوقعة دائماً من ال جي.

لا نعجز على تقديم خدمات احترافية في اي محافظة من محافظات مصر, وبالتحديد في اهناسيا حيث توفر ال جي مراكز متعددة لصيانة جميع الاجهزة المنزلية مثل الثلاجات الكهربائية, وغسالات الملابس, وغسالات الأطباق, وشاشات ال جي, والسخانات, وغيرها من الاجهزة المنزلية الكبيرة بالاضافة الى الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل الخلاطات, والمكانس وجميع منتجات ال جي الاخرى.

صيانة ثلاجات ال جي باهناسيا

مراكز صيانة ثلاجات ال جي في اهناسيا تعمل من أجل توفير خدمات ما بعد البيع للثلاجة ال جي.  حيث تضمن مراكز خدمة الثلاجات في اهناسيا تلبية احتياجات عملاء ال جي وتقديم خدمة الصيانة للثلاجة المنزلية داخل مناطق اهناسيا.  نقدر مدى أهمية استمرار عمل الثلاجة ونعلم جيداً ان تعطلها يسبب خسائر لعملائنا, لذلك نحرص على سرعة انقاذ الموقف واصلاح اعطال الثلاجات في أسرع وقت.  لا تقلق عزيزي العميل من المشاكل الفنية التي تواجهها عند استخدام الثلاجة ال جي, فقط احرص على التواصل مع خدمة عملاء ال جي على رقم 01154008110 وسوف نعمل على معالجة المشكلات في اسرع وقت خلال 24 ساعة فقط.

صيانة غسالات ال جي باهناسيا

غسالات ال جي جزء هام من أركان المنزل, ومثل باقي المنتجات الكهرومنزلية تتعرض لأعطال مع الاستخدام المتكرر لها, لذلك وفرنا مراكز متخصصة لإصلاح أعطال الغسالات في اهناسيا, والتي تعتمد على نخبة من خبراء صيانة الغسالات في اهناسيا والمكونة من فريق عمل مهندسين وفنيين صيانة مدربين للتعامل مع أعطال الغسالة ال جي.

مراكز وتوكيلات صيانة غسالات ال جي باهناسيا هي المسؤولة عن تقديم خدمات ما بعد البيع للغسالة ال جي وتوفير قطع الغيار لها.

الرقم المعتمد لصيانة غسالات ال جي في اهناسيا هو 01220261030  والذي يتلقى شكاوى وبلاغات أعطال الغسالة ال جي.

تتواجد داخل فروع صيانة ال جي في اهناسيا جميع قطع الغيار لغسالات ال جي بأسعار تنافسية :

•بوردة الغسالة ال جي

•كارتة الغسالة ال جي

•خرطوم الصرف

•مفتاح الغسالة

•قفل غسالة اوتوماتيك

•باب الغسالة الفوق اوتوماتيك

•باب الغسالة الاوتوماتيك

•بروانة الغسالة

•طرمبة الغسالة ال جي

•صمام الغسالة ال جي

اذا كانت غسالتك بحاجة الى قطع غيار من ال جي اتصل على رقم صيانة ال جي اهناسيا 01010916814  وسوف نوفر لك قطع الغيار المناسبة.

التعليقات


ضع تعليق